بمشاركة العشرات من شركات الأدوية والتجهيزات الطبية والمخبرية والعناية بالبشرة والتأمين الصحي ينطلق المعرض التخصصي الأول للصحة والعناية بالبشرة “كوزمو ستايل” في السابع من الشهر القادم الذي تنظمه شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات وذلك في فندق داما روز بدمشق.

ولفت أنس ظبيان رئيس مجلس إدارة مجموعة أوغاريت الاستشارية الشركة الأم لشركة مسارات المنظمة في تصريح له إلى أن المعرض يهدف لدعم قطاع شركات الأدوية التي تضررت من الأحداث للترويج لنفسها وإعادة الإقلاع بنشاطها الصناعي والانتاجي وتوفير منتجاتها في السوق المحلية.

وأشار إلى أهمية عودة نشاط المعارض من جديد بعد انقطاع عملها في سورية لمدة ثلاث سنوات ما يكشف عن بداية انتعاش اقتصادي تشهده البلاد حاليا موضحا أن المعرض هو المعرض التخصصي الأول من الناحية الطبية وهو موجه لشريحة واسعة من الشركات والمواطنين المهتمين بالصحة والطب.

ونوه بدعم عدد من الوزارات والمؤسسات والجهات الحكومية منها وزارات الاقتصاد والتجارة الخارجية والصناعة والسياحة والإعلام ومؤسستا المعارض والإعلان هيئة الإشراف على التأمين لمساعدتها في اعادة اقلاع نشاط المعارض بشكل عام وتنظيم هذا المعرض على وجه الخصوص.

ويقام في اليوم الأول من المعرض محاضرة حول واقع التأمين في سورية تليها جلسة حوارية حول النشاط التأميني في سورية ومشكلاته والحلول المطروحة وافاق تطويره وتشارك فيها شركات التأمين والنفقات الطبية في سورية والنقابات ذات الصلة ومجموعة من المهتمين.

وتأسست شركة أوغاريت الاستشارية كأول شركة سورية مختصة بإدارة المشاريع الاستثمارية ودراسات الجدوى الاقتصادية إضافة إلى الدراسات الإدارية ودراسات إعادة هيكلة المؤسسات المتضررة جراء الأعمال الإرهابية الى جانب انضمام مسارات للمعارض و المؤتمرات لعائلة أوغاريت الاستشارية كشركة مختصة بتنظيم المعارض الداخلية و الخارجية التخصصية.

سيرياديلي نيوز


التعليقات