سيرياديلي نيوز
وجه رئيس الجمهورية بشار الأسد للحكومة لإلغاء جميع القرارات المستجدة بتوظيف أسر الشهداء التي قررتها الحكومة مؤخرا ويبقى العمل كما كان سابقا بحسب تصريحات وزير الصحة الدكتور نزار اليازجي لتلفزيون السوري .
من جهة ثانية كان الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء قد وجه تعميماً للجهات العامة عدم الإعلان عن مسابقات جديدة، إلا في حال عدم إمكانية تأمين المؤهلات المطلوبة من ذوي الشهداء والعمالة الفائضة المتوفرة، وصدور اعتذار بذلك من رئاسة الوزراء.
وينص التعميم على أنه التزاماً بواجب إيجاد فرص عمل لذوي الشهداء، وحرصاً على الاستفادة من فائص العمالة المتوفرة لدى الشركات المتعثرة أو المتوقفة عن العمل، وتأكيداً على الكتاب رقم 6674/1 الصادر بتاريخ 23/4/2014 والكتاب رقم 7065/1 الصادر بتاريخ 30/4/2014 فإنه يطلب إلى الجهات العامة كافة موافاة رئاسة مجلس الوزراء باحتياجات الوزارات والجهات التابعة لها من العمالة المؤقتة وفقاً للمؤهلات المطلوبة لدى تلك الجهات”.

سيرياديلي نيوز


التعليقات


ديما ابراهيم
بعد اذن حضرتكم انت اخت شهيد ومنذ سنه تقريبا قدمت اوراقي مت اجل الحصول على وظيفه وعند مراجعتي قالو لي ان الوظائف فقط لذوجه الشهيد او والداه ولايحق للاخوه الوظيف هل هذا صحيح وعلما ان والدتي عمرها50 سنه وقالو لي يحق لها لو كانت بهذا العمر يرجي اخباري اذا كان هذا الشيئ صحيح