سيريا ديلي نيوز

أفتتح المهندس بشر يازجي وزير السياحة معرض “سيرياموزاييك” الذي ينظمه اتحاد المصدرين السوري وهيئة تنمية وترويج الصادرات والمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية والمجموعة الاقتصادية لترويج الاستثمارات الدولية مع مجموعة البجعة للمعارض والمؤتمرات الدولية ضمن أعمال الملتقى الاجتماعي الاقتصادي وذلك بمشاركة نحو 80 شركة ومؤسسة ووكالة أجنبية. في فندق داما روز بدمشق ويستمر حتى 23 من أيلول الجاري .

وأكد السيد الوزير أن افتتاح المعرض يأتي في إطار دعم قطاع الأعمال والرأسمال الوطني الذي كان له دور كبير في صمود سورية وسيكون له أيضا دور في مرحلة إعادة الإعمار، مبيناً أن المعرض يضم أعمالا من الموزاييك الاقتصادي والاجتماعي الذي يمتاز به السوريون.

وأشار وزير السياحة  إلى أن  منتجات وسلع الجهات العارضة والمشاركة في المعرض دليلا واضحا على إبداع السوريين وإصرارهم على مواصلة الحياة رغم الحرب الشرسة التي يتعرضون لها.

من جهته أوضح الدكتور نبيل مرزوق منظم المعرض أن المعرض يضم نحو 80 شركة ومؤسسة من اختصاصات وقطاعات التامين والمصارف والشركات والتعليم والمفروشات والتجهزات الفندقية والعقارية والأثاث والتقنيات والكهربائيات.

ويتضمن المعرض مجموعة من  الأجنحة المتنوعة  منها مواد التجميل والاكسوارات والتجهيزات الفندقية وخدمات الطباعة والألبسة والغذائيات والمنتجات اليدوية والالكترونيات والمفروشات والعمارة وأدوات الطبخ والمنظفات والديكور والدراسات الهندسية والتأمين والمصارف والتعليم وغيرها. كما تم خلال المعرض  تكريم بعض الجهات المشاركة ،

 

syriadailynews


التعليقات