سيرياديلي نيوز - حمص - نادين عوده

أقامت مؤسسة الشهيد في محافظة حمص بفندق السفير حفل افطار خيري  بحضورمحافظ حمص ورئيس مجلس المحافظة ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الشهيد وعدد من رجال الدين الاسلامي والمسيحي وفعاليات اجتماعية وخيرية

وخلال الحفل أكد طلال البرازي محافظ حمص أن الخروج من الأزمة يفرض علينا معالجة آثار الأزمة والتماسك و التعاون و التكافل بين أفراد المجتمع ولفت الى  أهمية التعاون و التعاضد و التكافل لرعاية أسر الشهداء و الجرحى و المخطوفين و بذل كل الجهود الممكنة من أجل دعم صمودهم و بلسمة جراحهم.

وأعلن البرازي خلال الحفل عن عودة الأمن والأمان إلى محطة جبل الشاعر وأن الفريق الفني سيباشر العمل في المحطة بعد أن قام بواسل الجيش بالقضاء على العصابات الإرهابية معتبرا ان عصابات داعش هي هاغانا الصهيونية الجدد ولن ينالو من صمود شعبنا وجيشنا وارادتهم بالانتصار على الارهاب.

و أشار المحافظ إلى أن ما تقوم به المؤسسات الخيرية من خلال دعهما لأسر الشهداء و الجرحى هو شكل من أشكال الوفاء لتضحياتهم، وأن الخروج من الأزمة يفرض علينا معالجة آثار الأزمة من خلال التماسك و التعاون و التكافل بين أفراد المجتمع و هو ما يؤدي إلى زيادة أواصر المحبة و السلام و العيش المشترك.

مشيداً بجهود القائمين على مؤسسة الشهيد و دورهم في النهوض بعمل المؤسسة و جعلها مؤسسة استثمارية من خلال رعايتهم لأسر الشهداء و الجرحى في مختلف المجالات.

سيرياديلي نيوز


التعليقات


zus
في واحد مشتري شاليه بقيمة 24 مليون ودافع حقو كاش مدري من مالو مدري من مال حدا تاني يا ترى هاد لصالح ذوي الشهداء ولﻻ لصالح عيلتو أول حرف باسمو هوي عهد السكري (في تبرعات ما وصلت للرصيد)