أعلنت سامسونج الكترونيكس عن شراكة عالمية جديدة مع دراجاتTrek ، الرائدة في مجال تصنيع الدراجات في جميع أنحاء العالم. وسوف تعمل سامسونج و Trek معاً لتوفير تجربة أفضل لركوب الدراجات وراكبي الدراجات المتسابقين المحترفين والهواة، ودعم أنماط حياتهم الصحية والتمتع بممارسة الرياضة.

وعبر السيد يونغ هي لي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي، تكنولوجيا المعلومات و وحدة الهواتف المحمولة في سامسونج الكترونيكس: "تعد اللياقة البدنية والصحة جزءاً مهماً من حياة الناس، وتركز سامسونج باستمرار على دمج الميزات المفيدة في الأجهزة الخلوية الذكية"، وأضاف "من خلال تعاوننا مع Trek، سوف نكون قادرين على فهم أفضل لاحتياجات راكبي الدراجات لندعم تفاعلهم مع الأجهزة الخلوية وتمكين الرياضيين والمشجعين للبقاء نشطين وعلى اتصال بحياتهم اليومية."

كجزء من هذه الشراكة، سوف تعمل سامسونج عن كثب مع Trek لتعريف الفرص والتحديات التي يواجهها فريق متسابقي دارجات مصنع Trek، الذي يعد من كبار فرق الدراجات المحترفة التي تتنافس على جولة حول العالم UCI، ابتداءً من سباق فرنسا للدراجات. إذ سيقوم فريق المتسابقين بدمج أجهزة سامسونج الخلوية في نشاطات تدريب الفريق لتحسين الكفاءة. فمع أجهزة سامسونج Gear، يمكن للفريق رصد صحتهم، وتيرة السباق والسرعة بشكل أفضل. من خلال أجهزة سامسونج اللوحية، ليتمكن الفريق من وضع إستراتيجية، التواصل ووضع خطة لطرق السباق بشكل أكثر فعالية.

حيث ستستخدم المعلومات التي جمعها فريق الدراجات في تطوير المنتجات المستقبلية والتحسينات لأجهزة سامسونج المصممة لتجربة الأجهزة الخلوية. وسوف تزود سامسونج فريق المتسابقين، المدربين والموظفين بالأجهزة الخلوية والتي تضم هاتف GALAXY S5 ومجموعة أجهزة Gear بما في ذلك (Gear 2, Gear 2 Neo , Gear Fit) والأجهزة اللوحية لعمل على تطوير التدريب وتجربة ركوب الدرجات.

وقال السيد جو فايدبونكوير، نائب الرئيس لتطوير المنتجات والتسويق في Trek: "تشاطر Trek رؤية استخدام التكنولوجيا الجديدة في الرياضة، ونحن متحمسون للانضمام والعمل مع سامسونج في هذا التحالف الاستراتيجي"، وأضاف "نحن نؤمن أن ابتكار تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة من سامسونج سيعمل على تغيير تجربة ركوب الدراجات لفرق المحترفين والمستهلكين في جميع أنحاء العالم."

مع أجهزة GALAXY S5 و Gear، طرحت سامسونج حلولها وتقنياتها المتعلقة بالصحة، بما في ذلك تطبيق S Health 3.0، والقدرة على مراقبة نبضات القلب وميزات اللياقة البدنية. تلتزم سامسونج بمواصلة جهودها الرامية بمساعدة الناس على البقاء نشطين والمحافظة على لياقتهم، في حين استكشاف العديد من الفرص باستمرار لجلب تقنياتها الجديدة وتوفيرها للمستهلكين الذين يدمجون الرياضة في حياتهم اليومية.ر

سيريا ديلي نيوز


التعليقات