أعلنت سامسونج عن إضافة نظام  AirTrackإلى تشكيلتها المميزة من الحلول الصوتية اللاسلكية، حيث قامت بتصميمه خصيصاً بهدف تعزيز التجربة الصوتية المنزلية.

ويمكن ربط نظام AirTrack لاسلكيا ًمع تلفزيونات سامسونج وتشغيله من خلال جهاز تحكم واحد  عن بعد عبر تقنية سامسونج لربط التلفزيون بنظام الصوت.  كما يمكن ربط النظام بمضخّم صوت منفصل بواسطة تقنية البلوتوث، ويمكن لتقنية الاتصال قريب المدى (NFC) المدمجة تفعيل مكبر الصوت بلمسة واحدة.

وعند اجتماع الأهل والأصدقاء، تسهم وظيفة الغرف المتعددة في AirTrack في ضمان أن يتمتع جميع من في المنزل بتجربة ترفيهية مميزة للغاية.

ويتمتع نظام  AirTrackبمضخمي صوت قويين يقدمان صوتا ًنقياً وواضحا ًويسهمان في تخفيف أي تشويش غير مرغوب به. وتعمل تقنية الصوت ثلاثي الأبعاد "3D Sound Plus" بشكل حدسي على خلق توازن بين الصوت والحركة وعمق الصورة في الشاشة. ومع الجيروسكوب الذكي، تم تزويد سامسونج AirTrack بجهاز استشعار ذكي لتحديد المواقع يحدد موقع نظام AirTrack بالنسبة إلى الشاشة ليتم تخصيص الصوت المناسب لكل مكبر صوت بهدف تقديم جودة صوتية مطابقة للواقع.

ويمتاز النظام، مع تصميمه باللون المعدني الأسود أو الفضي، بأناقته وحجمه المثالي بحيث يمكن وضعه تحت أي شاشة LED قياسية. ومن خلال تعزيز جودة الصوت، يمكن ربط نظام AirTrack مع أي نظام ترفيه منزلي، مما يتيح الحصول على تجربة مشاهدة مثالية تما

سيريا ديلي نيوز


التعليقات