مع شاشة سامسونج LED الكبيرة للمحال التجارية يمكن لتجار التجزئة الهام وإبهار المستهلكين

تعمل سامسونج الكترونيكس على تحويل تجربة التسوق مع سلسلة شاشاتها:  ME ، MD و ED بقياس 65 بوصة، 75 بوصة و 95 بوصة من نوع شاشات LFD الكبيرة جداً. فمع تصميمها المتميز، تعزيز جودة الصورة وتنوع مجالات الاستخدام، تقدم شاشات ال LFD الكبيرة بحجمها وسيلة أفضل لتجار التجزئة لترويج منتجاتهم وتوفر للعملاء تجربة تسوق مثيرة. حيث يمكن لتجار التجزئة الاستفادة من المساحة بشكل جديد لتصميم ملائم ومبدع لصالات العرض التي من شأنها أن تؤدي إلى زيادة عدد الزوار وإلهام العملاء.

وتمكن شاشات LFD الكبيرة الحجم من سامسونج، تجار التجزئة من إنشاء لافتات رقمية بالحجم الحقيقي لتجربة مميزة داخل المتجر. وسيتمكن التجار من عرض منتجاتهم بصورة أكثر فعالية واستخدام المساحة بشكل أكثر كفاءة وإبداع من خلال عرض الصورة مع المعلومات الترويجية بدلاً من المنتج الفعلي. كما يمكن أيضا وضع شاشات الفيديو لتصبح أكثر فعالية من حيث التكلفة باستخدام شاشات LFD الكبيرة من سامسونج بدلا من عدة شاشات  LFD ذات الحجم الأصغر.

وقال السيد محمد السمار، رئيس وحدة أعمال الشركات في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي: "في قطاع تجارة التجزئة ذو القدرة التنافسية العالية، هناك طلب متزايد على شاشات ال LFD كحل للافتات الرقمية التي يمكن أن تخلق تجربة فريدة من نوعها في المتجر وتتفاعل مع العملاء" وأضاف: " تعد شاشات ال LFD الكبيرة الحجم من سامسونج بديلاً أمثل لشاشات العرض التقليدية لأنها تتضمن أحدث التقنيات لتقديم جودة عالية للصور التي تجذب انتباه العملاء".

حجم كبير جداً للشاشة

يوفر الحجم الكبير جداً ، بقياس 95 بوصة لشاشة ال LFD أكبر مساحة للعرض بأبعاد 2127.2 mm x 1210.0 mm x 45.8 mm. وهذا يتيح لتجار التجزئة تقديم تجربة متميزة في المتجر مع الحجم الحقيقي للافتات رقمية، مما يوفر بيئة عرض غامرة حيث يشعر الزبائن بأنهم ينظرون للمنتجات الفعلية.

تعزيز جودة الصورة

وتضم شاشات الLFD ذات الحجم الكبير من سامسونج العديد من الابتكارات التي توفر صور، مقاطع فيديو ونصوص  أكثر إشراقا ووضوحاً. حيث تقع وحدة الإضاءة الخلفية (BLU) مباشرة وراء أو على حواف اللوحة لتوفير أفضل جودة للصورة، تباين الألوان أوسع وتضيف عمقاً للألوان السوداء. فاللوحة فائقة الوضوح تقلل من تشتت الضوء والانعكاس ليحسن من نسبة التباين. لأن شاشات الLFD  بتقنية ال LED توفر نفس الكمية من السطوع بغض النظر عن الضوء المحيط، فيمكن للمشاهدين رؤية النص، الصور و مقاطع الفيديو حتى في الغرف المضاءة.

 

تصميم مميز مما يبسط من عملية التركيب

تعد الشاشات أرق وأخف وزنا من شاشات ال LFD التقليدية، فشاشات ال LFD ذات الحجم الكبير من سامسونج يمكن التعامل معها وتثبيتها من دون أدوات خاصة حتى في الأماكن الضيقة، لخفض تكلفة التركيب. فالتكنولوجيا وراء كل من شاشات ذات نوع ME ذات الحافة، وسلسلة MD الرفيعة وسلسلة ED تقلل من عمق الشاشة، في حين أن عرض الحواف في شاشات ال LFD من سلسلة  ME ،  MDو ED بتقنية الLED  هي أضيق للحد من تشتيت انتباه المشاهدين. وهي تشمل أيضاً عرض محوري الذي يمكن كل صورة بوضع أفقي أو عرضي والمنصات المتحركة بخيارات تثبيت مرنة.

عدم الحاجة لجهاز كمبيوتر لعرض الوسائط المتعددة

وتضم سلسلة MD و ME منصة سامسونج الذكية للافتات والتي تحتوي على مشغل وسائط حيث لا يحتاج التجار  لشراء جهاز كمبيوتر خارجي. وتضم منصة سامسونج الذكية للافتات أيضاً MagicInfo ® S، وهي من برامج سامسونج لإدارة المحتوى الذي يبسط إدارة العرض و يجعل تحديثها أمراً سريعاً وسهلاً.

وظائف إضافية لمعلومات تفاعلية

في قطاع تجارة التجزئة، وتستخدم لوحات المعلومات التفاعلية لإشراك وجذب المزيد من الزبائن من خلال توفير تجربة تسوق غامرة. يمكن أن تتحول شاشات ال LFD ذات الحجم الكبير من سامسونج إلى لوحات معلومات تفاعلية عن طريق تركيب شاشة تعمل باللمس بشكل اختياري. وقد تم تصميم تركيب الشاشة التي تعمل باللمس لتكون بسيطة، كما يضع المستخدم الشاشة الإضافية، ويدفعها للأسفل وتحريك عدد قليل من المسامير فقط.

 

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات