وجه المهندس عماد خميس وزير الكهرباء كافة عمال الطوارئ بضرورة الإسراع في معالجة كافة الأعطال الطارئة  والحفاظ على جهوزية العمل و التجاوب المستمر مع شكاوى المواطنين .

 

جاء ذلك خلال قيامه بصحبة السيد محافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف بزيارة بعض مكاتب الطوارئ في محافظة ريف دمشق للاطلاع على واقع سير العمل فيها ومتابعة عمل ورشات الصيانة التي تقوم بعملها ميدانياً لإصلاح كافة الأعطال الحاصلة على الشبكة الكهربائية نتيجة الأحوال الجوية السائدة التي تسببت بتساقط عدد كبير من الأشجار على أمراس الكهرباء ، وذلك استكمالاً لجولته التي قام بها الأسبوع الماضي  لعدد من مكاتب الطوارئ في محافظة دمشق .

 

واستمع السيد الوزير إلى شكاوى بعض المواطنين المتواجدين في المراكز مؤكداً أن الوزارة تسعى لتقديم خدماتها للمواطنين بكل الإمكانيات وتمتين العلاقة معهم وتسخير طاقات  مراكز الطوارئ  لتخفيف الأعباء عنهم وحل جميع مشاكلهم  العالقة بالسرعة القصوى .

 

 

كما أشاد السيد الوزير بجهود العاملين في قطاع الكهرباء والتضحيات التي يقدمونها رغم التحديات الكبيرة التي تعرض لها بلدنا بشكل عام وقطاع الكهرباء بشكل خاص ، لأن صمودهم وعملهم يشكل هو جزء من صمود  قواتنا المسلحة ورديف لعملهم  في هذه الحرب الظالمة .

 

 مؤكداً أن عمال الكهرباء يقومون بعملهم على مدار الساعة وبأكمل وجه لتأمين كافة الخدمات للمواطين وخاصة ضمن هذه الظروف الاستثنائية .

 

بدوره أشار السيد المحافظ إلى الجهود الكبيرة التي يبذلونها  ، مشيراً إلى أهمية عمل العاملين في قطاع الكهرباء خصوصاً في مناطق ريف دمشق لتأمين المياه للمواطنين لاعتمادها على مصادر الطاقة الكهربائية .

 

 

وطلب من المعنيين العمل الجدي لتسيير أمورهم ومساعدتهم  و العمل على تطوير الخدمة المقدمة للمواطنين في مراكز الطوارئ و الارتقاء بها والابتعاد عن  الروتين  والضرب بيد من حديد الفاسدين الذين يسيئون لقطاع الكهرباء

ودعا وزير الكهرباء القائمين على المركز بالعمل على وضع خطة  يومية تتوزع على مدار الساعة تتضمن الرد على استفسارات المواطنين الهاتفية بلباقة وشرح أسباب انقطاع التيار في مناطقهم بكل صراحة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

علي حسون - سيريا ديلي نيوز


التعليقات