حددت وزارة التربية مواعيد الامتحانات الفصلية والعطلة الانتصافية لمدارس التعليم الأساسي، وللمدارس الثانوية الرسمية والخاصة والمستولى عليها وما في حكمها والثانويات المهنية والمعاهد التقنية للوزارة للعام الدراسي 2013-2014.

 

وأشارت الوزارة في تعميم لها إلى أن امتحان الفصل الدراسي الأول يبدأ في 5 كانون الثاني القادم وينتهي يوم الاثنين 13 منه بحيث تكون العطلة الانتصافية في الفترة من 14 وحتى 25 من الشهر نفسه.

 

وحددت الوزارة الفترة من 11 وحتى 15 أيار القادم لامتحان الفصل الدراسي الثاني للصفوف من الأول وحتى السادس على أن يبدأ امتحان الفصل الدراسي الثاني للصفوف من 7 وحتى 11 من 21 أيار القادم وحتى 29 من الشهر نفسه.

 

وتضمن تعميم الوزارة مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للمدارس الثانوية المهنية الصناعية والتجارية والنسوية التي تبدأ فيها امتحانات الرسم المهني والامتحانات العملية والكتابية في 23 كانون الأول القادم ولغاية 13 كانون الثاني القادم , وذلك خلال أيام الدوام الفعلي على ان تكون العطلة الانتصافية لهذه المعاهد في الفترة من 14 إلى 25 كانون الثاني القادم.

 

وحددت الوزارة موعد امتحان الرسم المهني والامتحانات العملية والكتابية للفصل الدراسي الثاني خلال الفترة من 13 ولغاية 29 أيار المقبل 2014 , على أن يتم تحضير المراكز للامتحانات العامة بدءاً من 29 أيار القادم.

 

ولفتت الوزارة إلى أن المعاهد الصناعية والتجارية والمصرفية والنسوية تخضع للتقويم الصادر عن وزارة التعليم العالي المجلس الأعلى للتعليم التقاني.

التعليقات