أكد محافظ حلب محمد وحيد عقاد أن المحافظة وزعت اليوم نحو 150 طنا من الخضار المتنوعة مجانا على المواطنين المتضررين المقيمين في مراكز الاقامة المؤقتة وعلى أعداد كبيرة من الأسر في المدينة في إطار جهودها المتواصلة لتحسين الوضع المعيشي للمواطنين.

ولفت المحافظ خلال اجتماع اللجنة الفرعية للإغاثة أن جميع الجهات والمؤسسات الخدمية في حالة استنفار دائم لتأمين الاحتياجات المعيشية للمواطنين بالتنسيق مع اللجنة الوزارية المكلفة متابعة الواقع المعيشي في حلب.

وأشار المحافظ إلى أن القوافل المحملة بمختلف المواد التي يحتاجها المواطنون كالدقيق والخضار والمواد الغذائيةوالمحروقات مستمرة في الوصول إلى المدينة موضحا أنه تمت خلال الأيام القليلة الماضية تزويد أكثر من60ألف سيارة بمادة البنزين.

وأكد المحافظ أنه سيتم خلال الفترة القادمة تشغيل 15مخبزا إضافيا في المدينة لتضاف الى الأفران العاملة التي تبيع الرغيف للمواطنين بالسعر النظامي لافتا إلى أن العمل جار لإعادة تشغيل معمل الغاز لتوفير الاسطوانات إلى الأهالي.

وأعفى المحافظ خلال الاجتماع مدير فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق من مهامه بسبب تقصيره في العمل مؤكدا عدم التهاون مع أي تقصير في أداء العمل أو التلاعب بقوت المواطنين

التعليقات