333[1]

أحمد حمزة الدرع – سيريا ديلي نيوز

في الوقت الذي حققت فيه نجاحاً كبيراً من خلال تصوير برنامج "جامعات تركيا " والتواصل مع جمهورها الشباب وجهاً لوجه ، تلقت الفنانة السورية جلنار برهان عرضاً آخر لتصوير برنامج جديد يكون أيضاً على صلة مع الناس بشكل مباشر.

البرنامج الجديد بعنوان "اكتشف النكهة " والذي بدأت الفنانة برهان مباشرة تصوير أولى حلقاته يتناول الحديث عن أشهر المأكولات التركية وزيارة الى مختلف المحافظات التركية لتنقل التجربة التركية في فن "المأكولات والمطبخ" بعيون سوريَة  ، كما سيتضمن البرنامج التعرف على مختلف المناطق السياحية في كل محافظة .

الفنانة جلنار برهان قالت في تصريح صحفي "لطالما كنت دائما اختار الأعمال التي أحبها من حيث الفكرة والمضمون ، وقمت بتصوير الحلقة الاولى من البرنامج  بمتعة كبيرة لان تركيا كما بلدي سوريا تعد من اجمل البلاد التي خلقها الله و كلما تجولت فيها كلما عشقتها ،، وستتيح لي هذه  الفرصة التعرف على الناس والمشاهدين بشكل مباشر وأشاركهم في أبسط الامور في حياتهم اليومية ومنها "الطبخ " .

والفنانة السورية جلنار برهان  موجودة في تركيا بالوقت الحالي وكانت قد شاركت في فيلمين تركيين مؤخرا بعنوان "شبابي الذي مضى" و "جرح الوطن " ,

الجدير ذكره أن البرنامج سيعرض خلال الأسابيع القادمة  على قناة التركية الناطقة باللغة العربية (TRT)  .

التعليقات