: أعلنت شركة MTN سوريا عن إطلاق مجموعة واسعة من العروض مع بداية شهر نيسان الحالي، مترافقة مع حملتها الإعلانية التي حملت عنوان "عروض نيسان... شي متل الكذب". ويأتي إطلاق العروض الجديدة من خلال نية الشركة توفير منتجات جديدة تناسب جميع فئات المشتركين وتلبي احتياجاتهم، حيث شملت العروض الخطوط المسبقة واللاحقة الدفع، وخطوط الانترنت من MTN SPEED، بالإضافة لمجموعة من الخدمات الأخرى.

وشملت العروض المقدمة للخطوط المسبقة الدفع عرض إعادة تفعيل الخط القديم مجاناً، وعرض الرصيد المضاعف المجاني والذي يحصل عليه المشترك لمرتين عند التعبئة الأولى خلال شهر نيسان بأي فئة تساوي أو تزيد عن 150 ليرة سورية. وعرض الخطوط الجديدة الذي يحصل من خلاله المشترك الجديد على 100 دقيقة خلوية بسعر 500 ليرة سورية بدل من 600 ليرة سورية وذلك عن تعبئة الخط الجديد بفئة 500 ليرة سورية ومافوق.

وشملت عروض الخطوط لاحقة الدفع عرضاً للخطوط الجديدة حيث ستتم مضاعفة عدد الدقائق مجاناً لكل باقة عند الاشتراك بإحدى الباقات المخفضة للدقائق للخطوط لاحقة الدفع المتاحة من MTN، وعرض الخطين الجديدين بخصم 50% على جميع المكالمات بينهما لمدة ستة أشهر يليها خصم 25% مدى الحياة.

أما عروض MTN SPEED فقد شملت عرضاً للخطوط اللاحقة الدفع، حيث يمكن للمشترك الحصول على 4 غيغابايت بالإضافة إلى 4 غيغابايت أخرى مجاناً حتى نهاية عام 2013، بالإضافة لمودم جديد مقابل 3000 ليرة سورية فقط. وعرض للخطوط مسبقة الدفع من MTN SPEED حيث يحصل المشترك على خطين جديدين ورصيد 1.5 غيغابايت لكل خط مقابل 1500 ليرة سورية.

هذا بالإضافة لعرض الانترنت للخطوط اللاحقة ومسبقة الدفع، حيث يحصل المشترك على 25 ميغابايت مقابل 25 ليرة سورية، صالحة للاستخدام خلال فترة 30 يوماً.

سيريا ديلي نيوز

التعليقات